سعر حجر الترافرتين الأبيض من تاباس

كما تعلم ، يتم تحديد سعر حجر الترافرتين الأبيض من Tabas وفقًا للمعايير ، والتي تشمل نوع معالجة الحجر ، وسمكه ، ومجموعة الشركة المصنعة ، ولون الحجر ، وأبعاده وأحجامه. الآن إذا أردنا وصف استخدامه في الصناعات بشكل كامل ومزاياه وعيوبه فهو كالتالي: يعتبر هذا النوع من الأحجار الرسوبية من تلك الأحجار الزخرفية التي لها ألوان متنوعة وهي جدا تستخدم لواجهات من المباني والأرضيات وأرضيات المسابح والجدران وما إلى ذلك ، وهي تستخدم في الوقت الحاضر على نطاق واسع في صناعة البناء بسبب جودتها الفريدة وسعرها المعقول. تتمثل مزايا حجر الترافرتين فيما يلي: 1- هذا الحجر سهل التركيب للغاية. 2- لون هذا النموذج الحجري مستقر تمامًا ولن يتغير لونه تحت أي ظرف من الظروف. 3- ذو مقاومة عالية لأشعة الشمس المباشرة وقد تم وضع طبقة واقية عليه. 4- بسبب وجود ثقوب صغيرة عليها ، فهي تتمتع بقوة التصاق عالية جدًا. 5- لوجود طبقة واقية تمنع ظهور البقع والأوساخ إلى حد كبير ، وفي حالة الأوساخ يمكن تنظيفها بسهولة بالغة. 6- لا حاجة لمونة لتركيبها. 7- مقاومة شديدة لظروف الطقس وعمر طويل للغاية. 8- إمكانية الصنفرة بسهولة لأي تصميم وشكل .9- مناسبة جدًا للمناطق الساخنة بسبب الطبقة الواقية وقلة امتصاص الحرارة. 10 – نظرًا لتصميمه ولونه الخاص والفريد من نوعه ، فهو مناسب جدًا لتصميم المباني والواجهة. الآن عيوب هذه الأحجار هي: 1- لها تصميمات وأدوار مختلفة وليست موحدة تحت أي ظرف من الظروف. 2- استخدام أحجار الترافرتين في الأرضيات أغلى من الحالات الأخرى. 3- إذا لم يتم استخدام المواد الخام المناسبة في تصنيعها ومعالجتها ، يمكن أن يكون لها قدرة امتصاص عالية للماء وهذا سيقلل من كفاءتها. 4- على عكس مقاومته العالية للحرارة ، فهو يتمتع بمقاومة منخفضة للبرودة ، وفي حالة التجمد وما إلى ذلك ، فإنه ينكسر ويتفتت.

حجر الترافرتين تاباس

كما ذكرنا ، فإن الحجر الجيري Tabas له كفاءة عالية جدًا ويستخدم في العديد من الصناعات. بالإضافة إلى تطبيقاته في صناعة البناء ، فإنه يستخدم أيضًا على نطاق واسع في النحت ، ومن الميزات الجيدة جدًا أنه يتمتع بقدرة عالية جدًا في الصنفرة ويحتاج إلى راتنجات الإيبوكسي والطلاء وما إلى ذلك .. وبكمية معينة من الباطن ، سوف تأخذ تألق فريد من نوعه.

سعر حجر الترافرتين تاباس

كما ذكرنا سابقًا ، يعتمد سعر الترافرتين أو الحجر الجيري Tabas أو الحجر الجيري العظمي على العديد من العوامل ، واللون الداكن لهذا الحجر له سعر أعلى نظرًا لندرته. بالطبع كل تصميمات وألوان الأحجار تختلف عن بعضها البعض من حيث السعر ، وفي هذا النوع من الحجر كلما قل عدد الأوردة كلما ارتفع السعر.

حجر الترافرتين الأبيض من تاباس

كما هو واضح من اسمها ، يتم استخراج حجر الترافرتين الأبيض والرخام الأبيض تاباس من مناجم مدينة تاباس الكبيرة والفريدة من نوعها وتتمتع بجودة عالية ولها مكانة خاصة في السوق الاستهلاكية وتحظى بشعبية كبيرة.

حجر الترافرتين الأبيض من تاباس

مساوئ حجر الترافرتين تاباس

تم ذكر عيوب حجر الترافرتين Tabas أعلاه ، وأكبر مشكلة في هذا المنتج هي أنه ، مثل الخزف الحجري ، يتمتع بقوة امتصاص عالية للماء ، وهو غير مناسب للمناطق التي لا تتمتع بظروف مناخية جيدة ، مثل المدن الشمالية من البلاد ، وفي حال استخدامها ، لها عمر طويل ، وستكون منخفضة ، لكنها ستكون خيارًا جيدًا جدًا في المدن الجافة ذات الظروف الجوية المعتدلة ، وستكون لها مقاومة عالية وطول العمر.

حجر الترافرتين

اليوم ، تُستخدم أحجار الترافرتين ، مثل الحجر الجيري الرمادي ، في الزخرفة الداخلية للمباني ، والأجزاء الخارجية ، وجدران الدرج ، وأدوات الزخرفة الحجرية ، وما إلى ذلك ، ويعتمد سعرها على اللون وغياب الخطوط الداكنة. هذا النموذج هو يحدده الحجر.

حجر الترافرتين لكرم تارج

كما تعلم ، يعتبر حجر الترافرتين الكريمي أحد الألوان الأكثر شيوعًا مثل حجر الجرانيت ، على الرغم من أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الألوان. يتم تشكيل استخراج ومعالجة أحجار الترافرتين بطريقتين ، تسمى مموجة وغير موجة ، ولكن غالبًا ما يتم استخدام النوع غير الموجي لهذا المنتج في صناعة البناء.

حجر الترافرتين ماكو

إذا أردنا التحدث عن الاختلافات بين حجر الترافرتين Targ وحجر الترافرتين Mako ، فإن هذا النموذج يحتوي على موجات أكثر انتظامًا مثل الرخام.

حجر الترافرتين ماكو

حجر الترافرتين الأصفر ماكو

من أجمل أحجار الترافرتين المتوفرة في السوق وأكثرها جاذبية هو حجر الترافرتين الأصفر ماكو ، وهذا النموذج الحجري ، مثل الموديلات الأخرى لهذا المنتج ، مثل الترافرتين الأصفر ، يتم استخراجه في شكل مموج وغير موجي ويتم تقديمه إلى السوق الاستهلاكية.

حجر الترافرتين الليمونى ماكو

كما ذكرنا سابقًا ، يعد الحجر الجيري الأصفر والليموني من ماكو أحد أكثر الأمثلة شيوعًا في السوق الاستهلاكية ، كما أنه يستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي كأحجار كريمة.

حجر الترافرتين الليمون

يمكن القول من أهم خصائص الحجر الجيري الليمونى أنه يتمتع بمقاومة عالية جدًا ويستخدم على نطاق واسع في صنع أدوات الديكور. اليوم ، نظرًا للجودة الفريدة لهذه المنتجات ، بما في ذلك حجر الوادي ، فقد تمكنت من غزو السوق العالمية وكسب العديد من المبيعات والمشجعين ، وهذا يؤدي إلى دخل ممتاز للمنتجين أيضًا. لقد وفرت مجموعتنا هذه الفرصة لك ، أيها العملاء الأعزاء ، لإجراء عملية شراء جيدة وعالية الجودة من خلال مجموعتنا. يمكنكم أيها الأعزاء الاتصال بمستشارينا في هذا المجال لتلقي الخدمات والحصول على مزيد من المعلومات والإجابة على أسئلتكم.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.