رخام أبيض ، أسود ، ذهبي ، رمادي وكريم

من المنتجات التي أصبحت الأكثر استخدامًا بمميزاته الفريدة الرخام الذي يجذب انتباه العديد من العملاء بألوان مختلفة مثل: الأبيض والأسود والذهبي والرمادي والقشدي. الرخام هو نتيجة مزيج من نوع الرواسب مع الجير ، والذي بمظهره الجميل للغاية مناسب لجميع مساحات المنازل والمكاتب والمدارس والمجمعات التجارية وما إلى ذلك. من الخصائص التي يمكن أن تُعزى إلى الحجر الرخامي هو عدم وجود ضرر حامضي ، ومقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة للغاية ، وعدم وجود تشققات ووجود الكثير من التآكل فيه.

سعر الرخام الأبيض

إذا أردنا ذكر جميع الميزات التي تتسبب في تغيير سعر الرخام الأبيض ، فمن الطبيعي أن نرى سعرًا مرتفعًا ، لذلك تمكنا من توفير فرصة جيدة جدًا للمتقدمين مع جميع المزايا والمستوى التنافسي في جلب أسعار معقولة للمنتجات. يعتبر الرخام الأبيض من المنتجات الرئيسية التي تتميز بالعديد من الميزات مثل: قابلية التلميع ، والتقطيع والكشط المناسبين ، ومقاومة الاحتكاك وقلة التآكل ، وكل هذه الأشياء دفعتنا إلى رؤية أسعار مختلفة. من الأسباب الأخرى التي لها تأثير مباشر على سعر الرخام الأبيض عدم وجود شوائب في الحجر وتوحيده وسماكة وقطر الحجر ، سواء كان لوحًا أو أبعاده أكبر من البلاط ، إلخ.

سعر الرخام الأسود والذهبي

منتج آخر أصبح من أكثر المنتجات شعبية بسبب ميزاته الفريدة مثل: أبعاد مناسبة وكبيرة ومقاومة عالية للتآكل وسعر مناسب وخلفية جذابة وهو الرخام الأسود والذهبي.

سعر الرخام الأسود والذهبي

حجر رخام رمادي

من بين المنتجات الرئيسية التي جذبت عقول العديد من العملاء بمظهرها الجذاب ، فإن عيوب الرخام الرمادي هي أنه ذو خلفية سوداء ويمكننا رؤية نمط العنكبوت الرمادي فيه. في الحالات التالية ، نحاول تعداد الخصائص الفريدة لحجر رخام Tosi ، بحيث يمكنك اتخاذ التدابير اللازمة لاختيار النوع المناسب.
إحدى الخصائص التي يمكن أن ننسبها إلى رخام Tosi هي مقدار الكثافة ، مما يعني أنه يمكننا رؤية نسبة أعلى من النقاء.
إذا أردنا توضيح نقطة حول معدل تآكل حجر الرخام الرمادي ، فهذا يعني أن المنتج المذكور سيستمر لفترة طويلة جدًا ضد العوامل البيئية من خلال هذا الإجراء.
من الخصائص الأخرى للرخام الرمادي متانته واستقراره ضد تأثير الأشياء ، فضلاً عن احتكاكه المنخفض.
في الواقع ، للرخام مجموعة متنوعة من الألوان ويقدم خيارات مختلفة للناس.
والجدير بالذكر أن حجر الرخام الرمادي منيع للماء والسوائل الأخرى ومن السهل جدًا غسله ، وبهذا المعنى لا نرى ضياع في تصميمه ودوره.

حجر رخام كريم

المنتج الآخر الذي نال الكثير من الاهتمام بسبب مظهره الجميل هو الرخام الفارسي الكريمي ، والذي يتميز بمستوى عالٍ من التآكل وأصبح من أفضل المنتجات بسبب لونه الجذاب. وتجدر الإشارة إلى أن رخام كرم يتكون من تحول الحجر الجيري تحت ضغط ودرجة حرارة عالية ، والمعدن الموجود فيه هو الكالسيت. إذا كنت ترغب في الحصول على حجر أملس وموحد وبدون خطوط ، فاختر نوع الرخام الكريمي ، وهو أنيق للغاية وعملي ومناسب لمنزلك.
حجر رخام كريم

حجر الرخام الأسود الذهبي

من الميزات الجديرة بالملاحظة التي يمكن أن نذكرها للمنتج العملي للغاية ، الحجر الرخامي الذهبي الأسود الجديد ، هو السماكة العالية لعروقه ، وخلفيته السوداء ، وعروقه الذهبية ، والتي جلبت قبولًا كبيرًا من العملاء. يتم استخراج الرخام الأسود الذهبي من أفضل المحاجر في إيران ولديه القدرة على توفيره على شكل ألواح ، ومن وجهة النظر هذه ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في الأماكن ذات المساحات الأكبر.

نيريز حجر رخام رمادي

ومن الأمثلة الأخرى التي ذكرتها مجموعتنا ، رخام ذبيد الطوسي نيريز ، الذي تم استخراجه من مناجم غنية في محافظة فارس ، ويتميز بأعلى كثافة وجودة. رخام Tusi Niriz هو نتيجة تعرض الحجر الجيري للحرارة ، والذي أصبح أخيرًا المنتج المذكور وواحدًا من أكثر الأنواع استخدامًا.

سعر الرخام الأبيض والجلود

إذا أردنا ذكر خصائص نوع معين من المنتجات ، مثل الرخام الأبيض الجلدي ، يمكننا بطبيعة الحال أن نذكر أشياء مثل: وجود لون خاص ، وعدم وجود تكسير ، وسعر معقول ، ومعدل تآكل عالٍ وعدم تآكل ، والتي تحظى دائمًا بالاهتمام العديد من العملاء وتجدر الإشارة إلى أن الحجر المذكور له لون أصبح أكثر بياضاً مع مرور الوقت والتعرض للشمس ، وسيعتبر هذا ميزة فريدة لنشر الرخام الأبيض المصنوع من الجلد.

شراء الرخام الأسود

من الأنشطة الرئيسية التي يمكننا وضعها في الاعتبار لهذه المجموعة تخصيص شراء الرخام الأسود ، والذي جذب انتباه معظم المهندسين والمعماريين والمقاولين وغيرهم من الأشخاص. الرخام الأسود هو أحد المنتجات الرئيسية التي لها خلفية خاصة مع خطوط بنية وبيضاء وذهبية ، كما أن تآكله العالي يجعله أقل عرضة للشوائب والتشقق.

شراء الرخام الأسود

حجر رخامي فاتح

كثير من الأشخاص الذين يرغبون في تزيين درجهم بنوع خاص ومن ناحية أخرى لا يشهدون أي ضرر له ، واختيار الرخام الأبيض الفاتح يمكن أن يكون مناسبًا لذلك. تعد جودة إنتاج حجر روشان الرخامي من أفضل أنواع الأحجار وأيضًا أجمل أنواع المنتجات التي يمكن أن تلعب دورًا استثنائيًا في المناطق الداخلية للمباني بأناقة خاصة.

حجر رخام أصفر

إذا كنت تبحث عن نوع من المنتجات يتمتع بجمالها وبسعر مناسب ، يمكن أن يكون نوع حجر الرخام الأصفر مناسبًا جدًا. استطاع الرخام الأصفر والرخام كغيره من الأنواع أن يكون لهما خصائص التآكل بكميات كبيرة بحيث يصبح بهذه الطريقة أحد العينات بدون تكسير وأيضًا غير قابل للارتداء.

حجر رخام أصفر

حجر رخام قرمزي

نوع آخر من المنتجات التي لها مظهر أحمر وتحتوي على عروق كريمية جميلة هو حجر الرخام القرمزي ، والذي حقق استقبالًا فريدًا من خلال تقطيعه بأنواع مختلفة. رخام قرمزي مصنوع من أفضل الحجر الحديدي بمظهره المميز ومناسب للديكور الداخلي للمباني والأرضيات بجميع البيئات.

ناي حجر رخام أخضر

من بين الخصائص البارزة لرخام Nain الأخضر أشياء مثل: خلفية خضراء شاحبة ، وجود خطوط فاتحة وبيضاء ، إنتاج على شكل ألواح ، مما يجعله متميزًا عن المنتجات الأخرى.

حجر رخام الشوكولاته

بالنسبة للعديد من العملاء ، من حيث سعر الحجر ، من المهم أنه باستخدامه يمكن أن يعطي مظهرًا خاصًا ويضاعف جمال السلالم ولوبي المبنى ، ويتم استخدام نوع رخام الشوكولاتة في المساحات الأخرى مثل: الفناء ، البيئة الخارجية للمبنى. يمكن أيضًا استخدام جدران المصعد وداخله.

حجر الرخام الوردي

مما لا شك فيه ، عندما ترى داخل الحمام ، والأرضية الداخلية للمباني مزينة بنمط وخصائص الرخام الوردي ، سيكون لديك شعور رائع بأن هذا العامل يرجع إلى القص واللون الرائع للمنتج المذكور. وتجدر الإشارة إلى أن اللون الوردي للرخام يرجع إلى وجود المنجنيز ، وكلما زادت كمية هذا العنصر ، زاد قتامة المنتج.

حجر الرخام الوردي

حجر الرخام بيجستان الوردي

في هذه المجموعة ، نقدم نوعًا آخر من الأحجار ذات اللون الجميل والصديق للعملاء ، والذي يحتوي على عروق سوداء وكريستالية ويعرف باسم رخام بيجستان الوردي ، وهو جميل مثل الحجر الصيني في السوق. هذه المنتجات ، بيجستان الوردي يتم تقديم الرخام أيضًا كنوع Saman وهو مناسب للديكور الداخلي للمباني بحيث يمكنك إنشاء بيئة حالمة وأنيقة باستخدامه.

ارسنجان حجر رخام رمادي

لطالما كانت ميزة استخدام المنتجات التي تضفي جمالًا على المناطق الداخلية للمباني بجمالها ، ولا يُستثنى من هذه القاعدة رخام Tosi Arsanjan و Aligudarz. بعض الخصائص التي يمكن أن تنسب إلى رخام أرسنجان الرمادي هي وجود خطوط رمادية ، تآكل عالي ، عرض على شكل بلاطات وألواح ، واستخدام الراتنج فيه ، وبأسعار في متناول الجميع.

حجر رخام الطاووس

من الضروري الإشارة إلى أن هناك بعض المنتجات تسمى رخام الطاووس والحجر الجيري ، والتي تنتج عن المعادن المتحولة وتحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم. في الواقع ، هناك خطوط كريمية وبنية وخضراء زيتية في أحجار رخام الطاووس ، والتي يمكن اعتبارها منتجًا شائعًا ومفيدًا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.